كفاحي - أدولف هتلر - ترجمة لويس الحاج

    لم يكن ادولف هتلر رجلا عاديا كي تلفه عجلة الزمن ، وتنثره وراءها غبارا تضيع آثاره في أرجاء الكون الفسيح ، وليس أدولف هتلر ملكا للشعب الألماني وحده . إنه واحد من العظماء القلائل الذين كادوا يوقفون سير التاريخ ويبدلون اتجاهه ويغيرون شكل العالم . فهو إذن مل التاريخ.
    تحميل كتاب كفاحي لأدولف هتلر
    كفاحي - أدولف هتلرإذن ملك التاريخ.
    والترجمة التي نضعها بين يدي القارئ لكتاب ((كفاحي)) لم يسبق أن قدمت إلى الناطقين بالضاد بأمانة. لأنها مأخوذة من النسخة الأصلية لمؤلف أدولف هتلر . أي النسخة التي لم تمتد إليها يد الرقابة بالحذف والتعديل. وقد حرصنا على نقل أراء هتلر ونظرياته في القومية وأنظمة الحكم والأعراق دون تصرف لأن هذه القضايا لا تبلى جدتها ولأننا في دنيا العرب نخبط في الحقول الثلاثة خبط عشواء.
    ترجمة لويس الحاج

    محتويات الكتاب :

    مقدمة
    هتلر واليهود
    الفصل الأول : طفولتي - سنوات الامتحان - الحزب الاشتراكي الديموقراطي - مفتاح الاشتراكية
    الفصل الثاني : ملاحظات سياسية عامة - النظام البرلماني - الرأي العام - عوامل الإخفاق -
    الفصل الثالث : ميونيخ.
    هتلر والشيوعية
    الفصل الرابع : الحرب العالمية - الفصل الخامس : الدعارة والحرب - الفصل السادس : الثورة - الفصل السابع : بدء النشاط السياسي - الفصل الثامن : حزب الفلاح الالماني - الفصل التاسع : أسباب الإنهيار.
    هتلر والأجناس
    الفصل العاشر : الشعب والعرق - الفصل الحادي عشر : الحزب في العمل - الفصل الثاني عشر - الفصل الثالث عشر.
    هتلر والنازية
    الفصل الرابع عشر : الدولة وتنشئة النخبة - الفصل الخامس عشر : رعايا الدولة والمواطنون - الفصل السادس عشر : المفهوم الفلسفي والتنظيم - الفصل السابع عشر : فعل الكلمة - الفصل الثامن عشر : القوي قوي بنفسه - الفصل التاسع عشر - القناع الفيديرالي.
    هتلر والحركة النقابية
    الفصل العشرون : الدعارة والتنظيم - الفصل الحادي والعشرون : الحركة النقابية - الفصل الثاني والعشرون : سياسة المحالفات - الفصل الثالث والعشرون : الاتجاه نحو الشرق - الفصل الرابع والعشرون : حق الدفاع المشروع
    نهاية هتلر.

    ضع تعليق

سياسة الخصوصية | اتصل بنا | copyright 2013 © 2014 مجرة الكتب