رومانسيات في عش الزوجية - صفاء شمندي

    إن تجديد الحياة الزوجية بين الرجل وزوجته من حين لآخر شيئ ضروري ومهم ، حتى لا تتعرض حياتهم للملل والروتين ، والرومانسية قادرة على إعادة البهجة والبسمة إلى حياتنا.
    رومانسيات في عش الزوجية
    لذلك كان هذا الكتاب الذي يقدم للزوجين ألوانا من فنون الرومانسية في عش الزوجية من خلال أفكار مبتكرة ، ونصائح غالية تساعد على التجديد والابتكار من حين لآخر فذلك سيعيد الرومانسية المفقودة إلى حياتنا.
    إن السعادة الزوجية لن تحققها فقط السعادة في الحياة الخاصة للزوجين ، بل في كل مناحي الحياة ، لذلك كان الاهتمام منا في هذا الكتاب أن نقدم لك أيتها الأخت الكريمة ، باقة متنوهة من النصائح داخل البيت وخارجه مع زوجك وأهل زوجك ومع حماتك وأولادك ، ونصائح لجمالك ومظهرك حتى تعيدي الرومانسية إلى بيتك.
    المؤلفة : صفاء شمندي

    المحتويات

    المقدمة 
    الفصل الأول : نصائح غالية
    الفصل الثاني : كوني له كل نساء العالم - كيف تسعدين زوجك كل صباح - اجعليه يفتخر بك.
    الفصل الثالث : ليالي رومانسية - حركات أنوثة تثير الرجل - حركات دلع طفولية - وصفات سحرية للجمال - نصائح لشفاه غليظة - لجمال بشرتك - جمال العينين - جمال الشفايف - جمال الأسنان - جمال الشعر - جمال الثدي - الأيدي الناعمة - جمال الأظافر - جمال الظهر - جمال الركبتين - جمال القدمين - صحتك - افعلي ولا تفعلي - كيف تنامين نوما هادئا وبدون أرق؟ - تلميع الجسم وإزالة الخلايا الميتة.
    الفصل الرابع : الخلافات الزوجية سنة أولى زواج - تسع خطوات لإرضاء الزوج - أنواع الرجال وطرق التعامل معهم - 16 وسيلة عملية لحل الخلافات الزوجية - الخلافات الزوجية وأثرها على الابناء - ألف باء زواج - كيف نختلف؟ - حتى لا ينزعج الصغار.
    الفصل الخامس : أنت وحماتك..من يوقف الحرب - كيف تكسبين قلب حماتك - اختلفا أيها الزوجان..ولكن.


    ضع تعليق

سياسة الخصوصية | اتصل بنا | copyright 2013 © 2014 مجرة الكتب